اخر الاخبار
recent

ترتيبات في عدن لعودة الحكومة الجديدة





عدن حرة / خاص

تجرى في مدينة عدن منذ ايام ترتيبات واستعدادات عسكرية وامنية، تمهيدا لعودة الحكومة اليمنية الجديدة من الرياض، والمرتقب الاعلان عنها خلال أيام في الرياض.

وفي هذا السياق التقى رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي اللواء احمد سعيد بن بريك ومعه الامين العام ومحافظ عدن احمد لملس اليوم بقائد التحالف العربي في عدن نايف العتيبي ومعه الفريق العسكري السعودي الخاص بالاشراف على تنفيذ اتفاق الرياض بقيادة اللواء محمد العتيبي في مقر قيادة التحالف بمديرية البريقة غربي عدن.

واطلعت قيادة التحالف العربي والفريق السعودي من بن بريك ولملس على جهود الترتيبات الجارية في عدن تمهيدا لعودة الحكومة الجديدة فور الاعلان عنها، ومنها ازالة الحواجز الامنية والمتارس، بالاضافة الى جهود استقرار الخدمات الاساسية.

واكد بن بريك ان المجلس الانتقالي استوفى تسليم كافة الخطط المطلوبة لتنفيذ الآلية المتفق عليها، بما فيها الفصل بين القوات في محافظة أبين ونقلها إلى الجبهات، وكذلك نقل القوات العسكرية إلى خارج العاصمة عدن.

يذكر ان اعلان الحكومة الجديدة يفترض ان يتم خلال الساعات القادمة، في حال تمكنت السعودية بذل جهود اضافية لازاحة كافة العراقيل والشروط التعجيزية الجديدة التي وضعها الرئيس هادي مؤخرا، ومنها اصراره على التمسك بأحمد الميسري وزيرا للداخلية وفقا لمصادر خاصة لعدن حرة.


عدن حرة موقع اخباري يهتم بشؤون مدينة عدن جنوب اليمن في جميع الجوانب والمجالات، ويركز على تاريخ عدن وحاضرها وواقعها الحالي

ليست هناك تعليقات:

أكتب تعليقك ورأيك في الموضوع

يتم التشغيل بواسطة Blogger.