اخر الاخبار
recent

عميد كلية في عدن يهدم أربع قاعات دراسية لهذا السبب ـ صور





عدن حرة / خاص

أقدم عميد كلية المجتمع في مدينة عدن عوض العلقمي بهدم أربع قاعات دراسية في حرم الكلية من اجل إنشاء قاعة أعراس خاصة به وعدد من المحال التجارية.

 وذكرت مصادر محلية ان عميد الكلية يعتزم ايضا هدم سور الكلية من اجل ذلك السبب، في سبيل توسعة الموقع وبناءه من جديد كقاعة اعراس ومحال تجارية وتأجيرها.

وقالت المصادر ان العلقمي يبرر ذلك بأن ريع تلك الايجارات ستكون لصالح الكلية ذاتها، الا  أن مصادر اخرى نفت ذلك وقالت ان العميد يعمل كل ذلك لصالحه الشخصي، مستغلا الاوضاع الراهنة في عدن وغياب الرقابة.  حد قولها 

في غضون ذلك كتب الأستاذ عبدالحكيم حمود منشورا على صفحته في فيسبوك حول هذا الامر، قال فيه:  "للأسف قمة القهر، عندما يتصرف عميد جامعة، ويقوم بهدم أربع قاعات دراسية في الجامعة لإنشاء قاعة أعراس، ثم يرغب بهدم سور الجامعة لإنشاء محلات تجارية ليقوم بتأجيرها ! وكأن مباني الجامعة ملك له ! وإيرادات الجامعة مخصصة له ولأطفاله.. فاعلم هنا أنك في أقبح حقبة زمنية تعيشها عدن".

واضاف:  "كلية المجتمع في دار سعد تم البسط عليها من قبل العميد.. ناهيك عن زيادة رسوم التسجيل إلى مبلغ يصل ل ٢٠ ألف بعد أن كانت ٨ آلاف ريال مقررة من قبل الوزارة.. فهل المسؤولين على علم بالزيادة ؟ وهل هي مشروعة ؟ لأنه المبلغ يصل سنويا إلى مايقارب ٥٠ مليون ريال يمني تذهب تحت يد العميد".

واختتم حمود منشوره قائلا:  "لا حول ولا قوة إلا بالله، وآلله المستعان.. مناشدة عاجلة لمحافظ عدن بإحالة العميد عوض العلقمي للتحقيق وإنقاذ مايمكن إنقاذة من رفات الجامعة".

وتواصلت عدن حرة مع نائبة عميد كلية المجتمع الدكتورة وفاء هادي التي بدورها نفت كل ذلك، واستغربت كل ما نشر عن هذا، مؤكدة ان العميد هدم ثلاث قاعات دراسية متهالكة اكلتها الارضة، وسيقوم ببناء قاعة محاضرات كبرى ستستخدم ايضا لاقامة حفلات التخرج لطلاب الكلية.









عدن حرة موقع اخباري يهتم بشؤون مدينة عدن جنوب اليمن في جميع الجوانب والمجالات، ويركز على تاريخ عدن وحاضرها وواقعها الحالي

ليست هناك تعليقات:

أكتب تعليقك ورأيك في الموضوع

يتم التشغيل بواسطة Blogger.