اخر الاخبار
recent

الربيعي يلجأ لعدالة المحكمة في عدن لإنتزاع حقه و حقوق مواطنين




عدن حرة / خاص


لجأ المستثمر الجنوبي أكرم الربيعي لعدالة المحكمه من اجل إنتزاع حقه وحقوق مواطنين في بئر فضل اصحاب عقود الأراضي المصروفة لهم خلال الأعوام 1990 و 91 و 92 م،  شمال غرب العاصمة عدن، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي.

وقال الربيعي لعدن حرة انه أعلن تضامنه مع اولئك المواطنين المتظلمين أمام القضاء في سبيل انصافهم، محذرا من استغلال مظاهراتهم من قبل بعض المتنفذين، لكون القضية منظورة أمام عدالة المحكمة، وذلك لكي لا يتركوا ثغرات للمندسين والمتنفذين الساعين الى استغلال حقوقهم، فضلا عن تعطيل عمل القضاء والإلتزام بالإجراءات القانونية أمام القضاء.


وأكد الربيعي بأنه: " يقف إلى جانب المواطنين لانتزاع حقوقهم بنفس مساحات الأراضي التي صرفت لهم سابقا، وبحسب الأرشيف والرفع المساحي والتقارير القانونية التي صدرت من هيئة اراضي عدن، وبدون انتقاص مترا واحدا من ارضهم المحددة بعقودهم السابقة، بالاضافة إلى استعداده لحمايتهم وتمكينهم من أراضيهم، بحسب الأحكام القضائية والاجراءات القانونية".

من جانب آخر جدد الربيعي في حديث لعدن حرة تأكيده بعدم امتلاكه صفحات او حسابات على منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك و غيرها، نافيا بشكل قاطع و كلي صحة تلك الحسابات المنتشرة، مؤكدا انها مزورة و صفحات كاذبة واسماء مستعارة تنتحل صفته واسمه.



عدن حرة موقع اخباري جنوبي في اليمن

هناك تعليق واحد:

  1. عصام الوهطي14/11/21 10:15 م

    كلنا معك يا اكرم الربيعي
    المتنفد الدراع وزبانيته الفسده والسرق لن نتركهم ينهبو حقوقناء وممتلكاتناء وارضنا

    ردحذف

أكتب تعليقك ورأيك في الموضوع

يتم التشغيل بواسطة Blogger.