اخر الاخبار
recent

ضبط أغذية أطفال تالفة تابعة لمنظمة « الفاو » في عدن






عدن حرة / عدن


ضبطت نقطة الحمراء التابعة للواء الاول مشاة جبل حديد في مديرية المعلا بالعاصمة عدن جنوب اليمن اليون شحنة من الأغذية التالفة المخصصة للاطفال ، وهي الشحنة التابعة لمنظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة الفاو، وكانت مخصصة للبيع.

ووجه عبدالرحيم جاوي مدير عام مديرية المعلا بنزول لجنة مكونة من خالد كباب مدير مكتب الصناعة والتجارة في المديرية و هاني هزاع نائب مدير إدارة صحة البيئة، و عهد الهاشمي مدير مكتب مدير المديرية الى موقع الضبط والتحقيق في الشحنة.

وقال خالد كباب  :  " أن اللجنة نزلت الموقع فور وصول التوجيه وعاينت المواد التي هي عبارة عن أغذية للاطفال ممن يعانون من سوء التغذية وتحمل شعار احد المنظمات الأممية المختصة بالأغذية".

واضاف  :  "أن الشحنة كانت قادمة من أحد المستودعات في منطقة الرباط متجهة إلى مستودعات التاجر طلال الاسودي بحسب فاتورة البيع واعترافات السائق، وسوف يحال الأمر بعد استكمال التحقيقات الى نيابة مكتب الصناعة والتجارة، وتم تحريز الشحنة وحصرها".

وقدم مدير مديرية المعلا الشكر والتقدير للعقيد محمد ثابت سالم قائد نقطة الحمراء جبل جديد وجميع أفراده على ضبطهم لهذه الشحنة، معربا عن تقديره وجميع مواطني مديرية المعلا للجهد المبذول من قبلهم.




عدن حرة موقع اخباري جنوبي في اليمن

ليست هناك تعليقات:

أكتب تعليقك ورأيك في الموضوع

يتم التشغيل بواسطة Blogger.