اخر الاخبار
recent

مأمور صيرة يفجر مفاجئة : استلمنا المديرية وهي خاوية و موازنة الطوارئ « صفر »




ابراهيم منيعم مدير عام مديرية صيرة في مدينة عدن جنوب اليمن يكشف معلومات خاصة وخطيرة

عدن حرة / كرم امان

في حوار مطول مع مدير عام مديرية صيرة  "كريتر" المكلف في مدينة عدن جنوب اليمن، ابراهيم منيعم، اجراه كرم أمان، كشف فيه عن تفاصيل ومعلومات هامة، وتحدث بشفافية عن كيفية استلامه للمديرية من سلفه المأمور السابق خالد سيدو.

وقال منيعم في حوار ستنشر تفاصيله كاملة صحيفة عدن تايم في عددها الصادر غدا الاربعاء، ان عملية الاستلام والتسليم بين منيعم و المدير العام السابق خالد سيدو تمت بشكل سلس، واضاف: " لكن هناك ديون كبيرة ومتراكمة على المديرية مستحقة لعديد من المشاريع ، والميزانية الخاصة بالطوارئ والكوارث لم نجد فيها أي مبالغ تذكر ". 

واوضح منيعم:  " وهذا أوجد أمامنا الكثير من الصعوبات ، بشكل عام هناك الكثير من القضايا المعلقة ، كما أن المديرية كانت بحاجة الى تفعيل العديد من الادارات خاصة في مكتب الاشغال العامة والطرق ، كان هناك حاجة ماسة لتفعيل هذه الادارة المهمة ، بالاضافة الى مشاكل اخرى ".

المجلس المحلي مجمد

وعن المجلس المحلي السابق واعضاءه وامكانية تعطيلهم لانجازات المأمور الجديد، لفت منيعم قائلا: " نحن لم نأتي في هذا المنصب لنخوض صراعات مع الاخرين ، عملياً المجلس المحلي السابق مجمد ، وهناك بعض الافراد ابلوا بلاءاً حسناً ، ولكن في حال اكتشفنا تلاعب او تقاعس من أي احد سيتم ايقافه ، ولكن في الحقيقة حتى الان الامور طيبة والعمل جيد ، واستعنا بكثيرين من المجلس السابق والجميع يعمل بوتيرة عالية ".

مقبرة القطيع

مقبرة القطيع نحن نوليها اهتمام خاص ، ويتم الان تجهيز ملف كامل لإعادة تأهيل المقبرة من بوابات وإنارة وتسويرها وتأمينها خلال الفترة المقبلة القريبة ، وتمويل هذه الاعمال موجود ومرصود ، فيجب الحفاظ على حرمات المقابر والموتى ولن نسمح بالعبث بها .


كورنيش المول

كورنيش متنفس الخليج الامامي بين المول وميركيور تم تكليفنا من قبل سيادة المحافظ وبمتابعته شخصياً ، و رفعنا له القضية القائمة ، ونحن في طريقنا للحل ، وسيتم اعادة النظر في مسألة اعادة تشغيل المتنفس وهو تشغيل فقط وليس تمليك او استثمار لأي شخص، هو تشغيل للمتنفس وتطويره .

وسننشر تفاصيل الحوار كاملا بإذن الله يوم غد الاربعاء بالتزامن في كلا من عدن تايم وعدن حرة.




عدن حرة موقع اخباري جنوبي في اليمن

ليست هناك تعليقات:

أكتب تعليقك ورأيك في الموضوع

يتم التشغيل بواسطة Blogger.