اخر الاخبار
recent

حالتا شفاء جديدة من كورونا في عدن ولا اصابات او وفيات اليوم




جائحة كورونا كوفيد19 تتلاشي في عدن جنوب اليمن وحالات الاصابة تتناقص بصورة كبيرة

عدن حرة / خاص

اعلنت لجنة الطوارئ اليمنية عن تسجيل حالتي شفاء جديدة من فيروس كورونا المستجد كوفيد19 في مدينة عدن جنوب اليمن، بينما لم تسجل اي اصابات او وفيات لهذا اليوم الثلاثاء.

كما قالت ادارة الترصد الوبائي الخاصة بالمحافظات المحررة في اليمن، انه تم اليوم تسجيل 8 حالات اشتباه بالاصابة بفيروس كورونا منها 5 حالات في عدن وحالتين في حضرموت، وحالة واحدة في محافظة لحج.

وعن اجمالي الحالات عن جائحة كورونا في المحافظات المحررة، فقد بلغ حتى يومنا هذا :  " الحالات المؤكدة ( 2060 ) منها ( 599 ) وفاة و ( 1364 ) تعافي ".

وتراجعت حدة جائحة كورونا في اليمن وخاصة في المحافظات الجنوبية المحررة بشكل كبير ولافت، بينما تشير تقارير اعلامية ان سبب ذلك يعود الى عدم مبالاة المجتمع بالوباء واستمرار المواطنين بممارسة كافة طقوسهم وعاداتهم الطبيعية دون مراعاة لاي ارشادات حول التباعد الاجتماعي ، فضلا عن اكتسابهم ما يسمى بمناعة القطيع، الا ان تقارير طبية تشير الى ان هناك امكانية من عودة اصابة الحالات المتعافية من الوباء في وقت سابق.



عدن حرة موقع اخباري يهتم بشؤون مدينة عدن جنوب اليمن في جميع الجوانب والمجالات، ويركز على تاريخ عدن وحاضرها وواقعها الحالي

ليست هناك تعليقات:

أكتب تعليقك ورأيك في الموضوع

يتم التشغيل بواسطة Blogger.